منتجات جديدة
  • فندق هيلتون - ستارة حائط ستارة موحد في أستراليا
    فندق هيلتون - ستارة حائط ستارة موحد في أستراليا

    أحد المشاريع في أستراليا للعميل ، هيلتون بيرث ووترفرونت النوع: فنادق خمس نجوم الوقت: 2018-2019 المنتج: الحائط الستار المتعدد الوحدات ، لوحة الألومنيوم ، وعدم انتظام شكل "الحائط الستار ديكور" الخدمة: التصميم ، قياس حجم الباب ، الإنتاج ، إرشادات التثبيت ، الاختبار في سنغافورة الميزانية: 6.3 مليون دولار خدماتنا - حلول توقف واحد التصميم & هندسة ---------- في  Sunnyquick ، نحن نركز على بناء مش...

    اقرأ أكثر
  • أبواب ثنائية الطي يجلب لك مساحة أكبر
    أبواب ثنائية الطي يجلب لك مساحة أكبر

    أحد المشاريع في الولايات المتحدة الأمريكية للعميل ، RAZ Development Washington D.C النوع: فيلا فخمة خمس نجوم الوقت: 2016-2017 المنتج: الألومنيوم ملبسة الخشب الأبواب قابلة للطي ، باب خشبي ، درابزين ، أبواب المرآب الألومنيوم مع الزجاج الخدمة: التصميم والإنتاج والتوجيه التثبيت والشحن الميزانية: 400 ألف دولار خدماتنا - حلول التصميم & هندسة ---------- في  Sunnyquick ، نحن نركز على بناء مشاريع ...

    اقرأ أكثر
  • عاكس مزدوج سلامة الزجاج الحائط الساتر
    عاكس مزدوج سلامة الزجاج الحائط الساتر

    أحد المشاريع في رواندا للعميل ، RSSB النوع: مكتب | بنك كيغالي الوقت: 2014 المنتج: غير مرئية الجدار الزجاجي الستار ، الإطار المخفي ، لوحة الألومنيوم تتكون ، الستارة الفولاذ المقاوم للصدأ الخدمة: التصميم ، قياس حجم الباب ، الإنتاج ، إرشادات التثبيت ، الصيانة الميزانية: 2.2. ملايين الدولارات خدماتنا - حلول التصميم & هندسة ---------- في  Sunnyquick ، نحن نركز على بناء مشاريع الواجهة ، الحائط ...

    اقرأ أكثر
  • نوافذ وأبواب من الألومنيوم
    نوافذ وأبواب من الألومنيوم

    أحد المشاريع في تايلاند للعطلة العميل النوع: فندق أربع نجوم الوقت: 2016 المنتج: نوافذ ألومنيوم ، أبواب ألومنيوم ، درابزين ، ودرج الخدمة: التصميم ، قياس حجم الباب ، الإنتاج ، إرشادات التثبيت ، الصيانة الميزانية: 1.4. ملايين الدولارات خدماتنا - حلول التصميم & هندسة ---------- في  Sunnyquick ، نحن نركز على بناء مشاريع الواجهة ، الحائط الساتر أنظمة ، حوائط ستارة موحده ، نوافذ ألومنيوم &&n...

    اقرأ أكثر
  • تصميم الحائط الساتر لفندق جرينتاون
    تصميم الحائط الساتر لفندق جرينتاون

    واحدة من المشاريع في أوغندا لشقة Greentown اكتب: شقة / الوحدات السكنية الوقت: 2013 المنتج: غير مرئية زجاج الحائط الستار ، النوافذ الألومنيوم ، والأبواب الألومنيوم ، وشبكات الأمان ، وشبكة البعوض ، الدرابزين الخدمة: التصميم ، قياس حجم الباب ، الإنتاج ، إرشادات التثبيت ، الصيانة الميزانية: 400 ألف دولار خدماتنا - حلول التصميم & هندسة ---------- في  Sunnyquick ، نحن نركز على بناء مشاريع الواج...

    اقرأ أكثر
  • الجدار ستارة الزجاج غير مرئية للشقة
    الجدار ستارة الزجاج غير مرئية للشقة

    أحد المشاريع في موزمبيق لشركة  & ؛ شقة إم النوع: فيلا الوقت: 2014 المنتج: غير مرئية زجاج الحائط الستار ، النوافذ الألومنيوم ، والأبواب الألومنيوم ، وشبكات الأمان ، البعوض ، الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ الخدمة: التصميم ، قياس حجم الباب ، الإنتاج ، إرشادات التثبيت ، الصيانة الميزانية: 500 ألف دولار خدماتنا - حلول التصميم & هندسة ---------- في  Sunnyquick ، نحن نركز على بناء مشار...

    اقرأ أكثر
  • تصميم ديكور الحائط الساتر
    تصميم ديكور الحائط الساتر

    أحد المشروعات في سنغافورة لصالح معهد التصميم التابع للعميل النوع: معهد تصميم خمس نجوم الوقت : 2016 المنتج : حائط ستارة موحد ، لوحة الألومنيوم ، غير منتظم على شكل جدار ستارة ديكور الخدمة: تصميم ، 3D يجعل ، على قياس حجم الباب ، والإنتاج ، وتوجيه التثبيت. الميزانية: 1.4 مليون دولار خدماتنا - حلولد التصميم & هندسة ---------- في  Sunnyquick ، نحن نركز على بناء مشاريع الواجهة ، الحائط الساتر أن...

    اقرأ أكثر
  • مبنى مكاتب البريد - تركيب الحائط الساترى
    مبنى مكاتب البريد - تركيب الحائط الساترى

    أحد المشروعات في السنغال لمكتب بريد العميل النوع: مكتب البريد العام الوقت : 2016 المنتج ، نافذة ستارة الجدار ، الدرابزين الخدمة: تصميم ، 3D يجعل ، على قياس حجم الباب ، والإنتاج ، وتوجيه التثبيت. الميزانية: 200 ألف دولار خدماتنا - حلول التصميم & هندسة ---------- في  Sunnyquick ، نحن نركز على بناء مشاريع الواجهة ، الحائط الساتر أنظمة ، حوائط ستارة موحده ، نوافذ ألومنيوم &  الأبواب ...

    اقرأ أكثر
1 2 >>

ما مجموعه 2 صفحات

شكرا لك على دعمك المستمر !

حقوق النشر © Guangzhou Sunnyquick Aluminium Manufacturing Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

New Products
  • Hilton Hotel - Unitized Glass Curtain Wall In Australia
    Hilton Hotel - Unitized Glass Curtain Wall In Australia

    One of the projects in Australia for the client, Hilton Perth Waterfront Type: Five star hotels Time: 2018-2019 Product: Unitized Curtain Wall, Aluminum Panel, And Irregular Shaped Decorative Curtain Wall Service: Design, On door size measurement, Production, Installation guidance,  test in Singapore Budget: 6.3 millions dollar Our Services - One Stop Solutions Design & Engineering ——————...

    read more
  • Bi Fold Doors Brings You More Space
    Bi Fold Doors Brings You More Space

    One of the projects in USA for the client, RAZ Development Washington D.C Type: Five star luxury Villa Time: 2016-2017 Product: Aluminum Clad Wood Folding Doors, Wooden Door, Balustrade, Aluminum Garage Doors With Glass Service: Design, Production, Installation guidance, shipment Budget: 400 thousand dollar Our Services - One Stop Solutions Design & Engineering —————————— At Sunnyquick, we foc...

    read more
  • Reflective Double Safety Glass Curtain Wall
    Reflective Double Safety Glass Curtain Wall

    One of the projects in Rwanda for the client, RSSB Type: Office| Bank of Kigali Time: 2014 Product: Invisible Glass Curtain Wall, Hidden Frame, Aluminum Composed Panel, Stainless Steel Canopy Service: Design, On door size measurement, Production, Installation guidance, Maintenance Budget: 2.2. Millions dollar Our Services - One Stop Solutions Design & Engineering —————————— At Sunnyquick, we f...

    read more
  • Aluminium Windows And Doors
    Aluminium Windows And Doors

    One of the projects in Thailand for the client holiday hotel Type: Four-Star Hotel Time: 2016 Product: Aluminum Windows, Aluminum Doors, Balustrade, and Staircase Service: Design, On door size measurement, Production, Installation guidance, Maintenance Budget: 1.4. Millions dollar Our Services - One Stop Solutions Design & Engineering —————————— At Sunnyquick, we focus on building facade proje...

    read more
  • Curtain Wall Design For Greentown Hotel
    Curtain Wall Design For Greentown Hotel

    One of the projects in Uganda for the Greentown Apartment Type: Apartment/ Condominiums Time: 2013 Product: Invisible Glass Curtain Wall, Aluminum Windows, Aluminum Doors, Security Nets, and Mosquito Net, Balustrade Service: Design, On door size measurement, Production, Installation guidance, Maintenance Budget: 400 thousand dollar Our Services - One Stop Solutions Design & Engineering ———————...

    read more
  • Invisible Glass Curtain Wall For Apartment
    Invisible Glass Curtain Wall For Apartment

    One of the projects in Mozambique for the M & M Apartment Type: Villa Time: 2014 Product: Invisible Glass Curtain Wall, Aluminum Windows, Aluminum Doors, Security nets, Mosquito, Stainless Steel Balustrade Service: Design, On door size measurement, Production, Installation guidance, Maintenance Budget: 500 thousand dollar Our Services - One Stop Solutions Design & Engineering —————————— At...

    read more
  • Decorative Curtain Wall Design
    Decorative Curtain Wall Design

    One of the projects in Singapore for the client Design Institute Type: Five star design Institute Time: 2016 Product: Unitized Curtain Wall, Aluminum Panel, Irregular Shaped Decorative Curtain Wall Service: Design, 3D renders, On door size measurement, Production, Installation guidance. Budget: 1.4 Millions dollar Our Services - One Stop Solutions Design & Engineering —————————— At Sunnyquick,...

    read more
  • Post Office Building - Glass Curtain Wall Installation
    Post Office Building - Glass Curtain Wall Installation

    One of the projects in Senegal for the client Post Office Type: Public Post Office Time: 2016 Product:Curtain Wall window, Balustrade Service: Design, 3D renders, On door size measurement, Production, Installation guidance. Budget: 200 thousand dollar Our Services - One Stop Solutions Design & Engineering —————————— At Sunnyquick, we focus on building facade projects, curtain wall systems,&nbs...

    read more
1 2 >>

a total of 2 pages

THANK YOU FOR YOUR ONGOING SUPPORT !

Copyright © Guangzhou Sunnyquick Aluminium Manufacturing Co.,Ltd. All Rights Reserved.